WHAT'S NEW?
Loading...

طيور المدينة هي أكثر ذكاء من الطيور البلاد

ولكن، لماذا الطيور المدينة لديها ميزة على أصدقاء بلادهم؟ أنها تتكيف مع البيئات الحضرية لتمكينهم من استغلال موارد جديدة أكثر إيجابية ثم نظرائهم في المناطق الريفية، ويقول فريق من كل ماكجيل باحثون من جامعة.

في دراسة هي الأولى من نوعها للعثور على الاختلافات المعرفية واضحة في الطيور من تحضرا مقارنة بالمناطق الريفية وأفاد الباحثون اختلافات رئيسية في قدراتهم على حل مشكلة مثل فتح الأدراج في الحصول على الغذاء، ومزاجه (جرأة) بين الطيور المدينة مقابل البلاد.

اختبر فريق المجموعتين من الطيور باستخدام مهام التعلم النقابي ليس فقط، ولكن المهام مبتكرة لحل المشكلة. يعتبر الابتكار أن تكون مفيدة في "الحياة الحقيقية" للحيوانات في البرية، وأكثر من ذلك من التعلم النقابي.

فيديو: https://youtu.be/KaE8z95KboE

"لقد وجدنا أن لم يكونوا فقط الطيور من المناطق الحضرية بشكل أفضل في المهام مبتكرة لحل مشكلة من bullfinches من البيئات الريفية، ولكن كان على أن الطيور الحضرية من المستغرب أيضا مناعة أفضل من الطيور الريفية"، كما يقول جان-نيكولا أوديت، وهو طالب دكتوراه في قسم البيولوجيا والمؤلف الأول للدراسة التي نشرت في دورية علم البيئة السلوكية.

"وبما أن الطيور أفضل في المناطق الحضرية في حل المشاكل، وكنا نتوقع أن تكون هناك مفاضلة وأن الحصانة سيكون أقل، فقط لأننا يفترض أنه لا يمكن أن تكون جيدة في كل شيء" (في الواقع، على حد سواء الصفات هي تكلفة)، ويبدو أنه في هذه الحالة، والطيور في المناطق الحضرية لديها كل شيء. "

الطيور المحلية بربادوس

وقد أجريت العمل في منشأة ماكجيل., و ف مكان تم الاستيلاء عليها من مختلف أنحاء الجزيرة الكاريبية. "جزيرة بربادوس تظهر مجموعة قوية من المستوطنات البشرية، وهناك بعض المناطق المتقدمة للغاية ولكن أيضا ترك معظمهم لم تمس، وبالتالي توفير بيئة ممتازة لدراسة آثار التحضر"، ويضيف أوديت.

0 comments:

Post a Comment