WHAT'S NEW?
Loading...

طريق البنات الرياضيه للجمال : مراجعة ماكياج

أنا حقا أحب صالة الألعاب الرياضية. أريد أن العرق والعمل الجاد. أنا أحب رسمه عنه، ورمي الأوزان الضخمة حولها. في معظم الوقت، وأنا تمارس مع بروس ... الكثير من الأوقات، أناقش نقابة المحامين ... تظهر الرجال في كثير من الأحيان لي أنها تريد أن تبدو وكأنها نفسي، أو رفع أمثالي (موافق، الذي يحدث، وأنها لا تحتاج أن يكون محرجا) ... ومتعة كبيرة. ومع ذلك، وهذا يمكن أن يأتي بمثابة صدمة لك، عزيزي القارئ ... أنا فقط لا حقا أخ. في القلب، وأنا مجرد فتاة، الذي لا يريد حقا أكثر بكثير من الشكل والمظهر جدا، وتناول الطعام لذيذ. رفع الاشياء الثقيلة هو مكسب. (مجرد مزاح، فساتين كذب، أنا حقا تريد كل الأشياء ... مطاردة أحلامك، قيمة ريدر!)

لذلك، حتى عندما أكون في الصالة الرياضية لبلدي.إخوانه نموذجي، وتتطلب القليل من الجهد لتشبه في الواقع فتاة. حقا سبب واحد أنا أحب الملابس الضيقه مداها هو دون استثناء أنثوية جدا، الاغراء للغاية، وأنا أبدا التنازل عن الجودة / الوظيفة. بعد هذا مقال آخر ...

المقصود لهذا اليوم، دعونا نتحدث الماكياج.

الآن، السيدات، هل يمكن أن يكون واحدا من يفعل فقط لا الرعاية الصحية حول من يرى ماذا وكم من ذلك. الهالات السوداء، وعيوب، تفاوت لون البشرة ... أنت لا تملك أن تعطي اللعنة السفر. أو، ربما لو كنت أنعم الله لا تشوبه شائبة البشرة مشرقة، وببساطة لم يعد يفهم ما هو الازعاج كل شيء. إذا ربما هذا هو أنت، اذهب إلى الأمام، لا تحتاج لقراءة أكثر من ذلك.

اعتدت أن ينعم جيد، ولكن ليس الكمال الجلد، وأنا فقط يشعر على نحو أفضل عندما نضع على مستحضرات التجميل قليلا. ولدي أيضا الدور المزدوج في الصالة الرياضية، في معظم الأحيان، من مدرب ورياضي، وأنا لا أشعر أيضا حاجة لوضع وجه المهنية إلى الأمام.

هناك فعلا المنتجات مع مرور الوقت أن تعمل بشكل فعال في ظل بعض قوية إلى حد ما (قراءة تفوح منه رائحة العرق) حالات. ببساطة لإعطائك فكرة، أنا تمثال نصفي من حين لآخر (لهاث)، وخصوصا حول تلك الفترة. لدي المسام عادلة والبشرة التي تميل إلى أن تكون حساسة للروائح والحشو. أنا أحب أن تبقى بلادي تجميلية بسيطة المعتادة. أقضي 15 دقيقة أو أقل في ماكياج. بلدي مواصفات عالية جدا، وفيما يلي ما سوف تتخذ لجعل قائمتي:

أنا بحاجة إلى شيء التي قد تحمل في كل يوم (في بعض الأحيان وهذا يعني 10 ساعة أو أكثر)، باستخدام العمل الجاد للخروج، من خلال العمل، وتعليم الدروس، وغالبا ما تعود إلى مركز اللياقة البدنية.
أحتاج المنتجات التي لن كسر البنك. في حين أرتدي ماكياج، وأنا على استعداد لشراء جيدة الرعاية منطقة الجلد، وأنا لا أعتقد في الواقع تحتاج إلى قذيفة من أصل الحظ للحصول على منتجات ذات جودة كبيرة.
ما أضع على وجهي يجب القيام به بشكل جيد لبشرتي، وبالتأكيد ليس تفاقم العيوب أو النقائص.
وأخيرا، أريد سهولة الاستخدام، وسهولة الوصول إليها. أنا لا يتوجه الى الانتظار ثلاثة أسابيع لمنتجاتي إلى السفينة من المجر. في الأساس لا يمكن أن يستلم جميع أنحاء المدينة، أو الحصول عليها بسرعة وسهولة على الانترنت، انها مجرد يست الذهاب الى العمل.
مع تلك المؤهلات، وهنا ما يناسب مشروع القانون ...

لوريال باريس رفع المرئية المصل المطلق المتقدم العمر، عكس مستحضرات التجميل ~ 13 $. هذا هو مثل هذا المنتج المتميز. هذا النوع من مستحضرات التجميل يأخذ مني من الصالة الرياضية في 5: 00 صباحا إلى صفي السابقة في 7: 00 مساء مع بالكاد يصل مسة الحاجة. وهذا يوفر سيلة ممتازة (وبناء، وقادر على) التغطية دون في أي وقت الشعور سميكة أو يابس. يجب أن تذهب الصيغة السائل على نحو سلس جميل (أتقدم بطلب بأطراف الأصابع النظيفة) وانتهاء إلى مسحوق. أنها تستمر من خلال التعرق، وببساطة ينفذ مثل بطل. أنا حقا أحب أنه يأتي في الكثير من ظلال عادلة، مع عدد قليل من التي هي حتى خفيفة جدا لبشرتي (وهذا نادرا ما يحدث!). وحقا مجموعة كاملة من الأشعة فوق البنفسجية فعالة /  وفي ظروف ومكافحة الشيخوخة، زوجتي وأنا لا يمكن أن تتحدث فعلا إلى الفوائد، ولكن منذ أساسا خالية من إزعاج المتميز، وهذا هو بطل الشاملة. هذه الصيغة مناسبة لكثير من أنواع البشرة.

وأنا عندما رعاية حقا تغطية اضافية المتاحة من المصل رفع المرئية، وأنا لا دائما تحتاج الكثير من التغطية، وخاصة في الظروف الحارة جدا أو الرطبة، وهي صيغة أخف وزنا هو ما تفضل. في هذه الحالة، وأنتقل إلى نيوتروجينا صحي الجلد الداعم ملون مرطب  أو نيوتروجنا صحة الجلد الوهج شيرس، . كلاهما جميلة حقا، تركيبات المحضة، التي أشرت تستخدم بالتبادل. ومرطب ملون في أنه يضع المزيد من الجهد لمجرد قليلا لتل الكبير ومملة من شيرس الوهج.

كلاهما مزيج جيد حقا، وإعطاء مجرد لمسة من التغطية. إضافة في  الذي لا يعدو أن يكون خيار رائع لمن يبحث عن شيء خفيف. مناسبة لالجافة لأنواع البشرة العادية. هذا النوع من واحد ليست الخلاط هذه الصيغة لوريال هي، ولكن هو خيار رائع آخر لحتى بعيدا ببساطة قليلا.

أود أن متابعة مؤسستي مع مسحوق مقيدة. نيوتروجينا صحي منطقة الجلد بودرة، كان لي الذهاب إلى لسنوات. بالتأكيد ليس فقط أنها لا تعطيك قليلا أكثر سلامة  (فقط للتأكد) خلال مؤسستي، ولكنه يساعد الأساس يعد سابقة. (ذكرت زوجتي وأنا غالبا ما تذهب لأيام طويلة جدا) هذا المكان تركيبات بشكل جيد، ويلبس جيدا، ويأتي في مجموعة متنوعة من ظلال، دون وجود أي شيء من شأنها أن تهيج جلدك.

مناقشة عيون الكلام المقبل. زوجتي وأنا أحب أن يبقيه بسيط. لقد تم الحصول على ملحقات رمش لبضع سنوات حتى الآن، وأنا أيضا أحب لهم، لذلك أنا فعلا لا يوجد توصية الماسكارا لإعطاء هنا. في الصباح عندما كل ما لدي الوقت لهو الأساس، والرموش انجاز هذه المهمة، وأنا قد تعطيه يعتقد إضافي. ولكن في كثير من الأحيان، الوقت يسمح، وأنا أحب أن أضيف إلى حد ما من كحل لبلدي غطاء رأس. مهما كانت العين الخيارات التجميل الخاصة بك، وليس ما تريده هو أن ننظر الراكون عندما كنت نفذت مع أن المجموعة الأخيرة. التي استخدمنا أن يبقى وضع.

0 comments:

Post a Comment