WHAT'S NEW?
Loading...

أضرار المكياج على البشرة

ضرر المكياج على الجلد

تستخدم العديد من النساء المكياج ولا تعرف ما الضرر اللاحق  .لذلك عليك معرفه بعض الأضرار المكياج من أهل التخصص: -
ويقول البروفيسور د. هبة أحمد حسن من الأمراض الجلدية

ان الماكياج البشرة تأثيره الضار لأنه يتكون من مركبات ومعادن ثقيلة مثل الرصاص والزئبق، وحلت في الدهنية مثل مركبات زيت الكاكاو، وتدخل بعض المواد الملونة فيها بعض المشتقات والبترول كلها أكاسيد ضارة على الجلد، و امتصاص المسام الجلدية لهذه المواد الالتهابية والحساسية أن يحدث ولكن اذا واصلت لاستخدامها مواد التجميل، ولها تأثير ضار على الأنسجة المكونة للدم والكبد والكلى، وهذه المواد الداخلة في تركيب مواد التجميل، مع خاصية الترسيب متكاملة لا يتخلص منها الجسم بسرعة ".

والدكتور محمد ماجد البيار الأمراض الجلدية والتناسلية استشاري:
"كل هذه الصيغ التي تتكون من مواد كيميائية ذات تأثيرات ضارة على بعض المستخدمين لها، إما مباشرة تأثير مهيج على الجلد، أو استجابة غير طبيعية لبعض أنواع الجلد لهذه المواد، وخصوصا ذوي البشرة الحساسة، أو التأثير الضار لأشعة الشمس والتي يكون لها تأثير كبير على وجود هذه المواد على السطح "ذكرت الخدمات الصحية كما في كندا على نتائج البحوث العلمية قامت  هيئة الصحة  العالميه واط يا المذيبات العضوية والمركبات مركبات الطبيعة _ والأهم _ ونظر في المواد المسببة للسرطان. وقد نشر هذا البحث وتعميمها على الصيادلة في عام 1397، ومن المعروف أن تستخدم هذه المواد في صناعة مستحضرات التجميل وأحمر الشفاه القطاع الخاص.





:::::::: وهذه بعض أضرار المكياج :::::::::



1. ظهور التجاعيد المبكرة.
2. يرتاح أعصاب الوجه.
3. فقدان أهداب الشعر (الرموش).
4. تواجه الانقراض اللون، يبدو الشابة بعد حين كما لو كانت قد دخلت حيز
الشيخوخة منذ زمن طويل.





معلومات مهمة جدا عن مستحضرات التجميل:


المادة إلى طبيب الأمراض الجلدية في كتب بعض النساء تحذيرهم من استخدام الماكياج لما له من أثر سيء على الجلد المنشورة، وكتب تحليلا كاملا لكل إعداد مستحضرات التجميل وغير ضارة على الجلد، وقد تم تلخيص هذا المقال في شكل نصائح:


- أن "أحمر الشفاه" يمتص الضوء وكسب بعض الجفاف والشفتين تكسير وتقشير ويكسب الجلد حول الفم من اللون الداكن، وخاصة للسمراوات البشرة؟ ابتلاع صبغة أحمر الشفاه قد يؤدي إلى آثار صحية ضارة على المدى الطويل.


- ظلال الألوان التي يتم وضعها حول العينين هي مواد كيميائية فقط الحارقة. أن: * اللون الأسود الموجود في "قلم الحواجب" هو أكسيد الحديد !!!! ويتكون اللون الأسود وجدت في "قلم الكحل" من المواد المدرجة في المادة "غالينا" تعلق أسود لامع؟ ومشكلة "غالينا" مادة الرصاص السامة التي تحتوي على تركيزات عالية. * واللون الأزرق: ما هي الدولة الوحيدة الأزرق البروسي الزرقاء وغيرها من المواد. * اللون الأخضر: اللون هو أكاسيد الكروم !!! * اللون
براون: إنها أكاسيد الحديد المحروقة، وكذلك اللون الأصفر.


- والرموش والمواد التي تدهن الرموش الطبيعية للحصول على ألمع "بطانة العين" مصنوعة من أملاح النيكل أو المطاط الصناعي الذي يسبب التهاب الجفون والرموش فقدان كاذبة.


- المساحيق: عدد كبير من مساحيق يؤدي إلى انسداد المسام في الجلد وبالتالي وقوع العديد من الاصابات، خاصة وأن معظم هذه المساحيق تحتوي على صبغة "الأنيلين".


(( في الصباح الباكر ))
جزء من المكياج بدلا من ذلك أن يمتص عن طريق الجلد، والتي جهودها للتركيز على وظائف ليلة تجديد الخلايا الخاصة بها ..


((النهار))
تفرز البشرة الدهنية والمواد العرق ..
ويمكن أن يستغرق أيضا الغبار التي توجد في الهواء من حولنا ..
للانضمام الى المكياج ..
كل هذا هو خليط يسبب اختناق وجفاف البشرة ..
دون إزالة الماكياج من خلايا الجلد الميتة تسد المسام وTaatdrn
لا تستطيع الجلد بعد ذلك
أن تجدد نفسها تلقائيا وبشكل طبيعي ..


((ثالثا في المساء))
الحفاظ على الماكياج على الوجه .. يفقد الجلد مجده وعظمته.


((بعد ثمانية أيام))
هذا النظام، والجلد أكسدة، تصبح أكثر سماكة طبقة الخارجي،
وعرضة للنقاط السوداء والبثور

0 comments:

Post a Comment