WHAT'S NEW?
Loading...

أسباب رعشة اليد والعلاج


وهو اضطراب رعشة اليد في الجهاز العصبي يؤدي إلى الإيقاعي اهتزاز اليد، ويمكن أن قشعريرة تؤثر على أي جزء من جسمك، ولكن كثيرا ما تحدث في يد، وخصوصا عندما تحاول القيام بمهام بسيطة، مثل الشرب من الكوب، أو الدانتيل، أو الكتابة أو أسلاك شائكة، وهذا قشعريرة قد تؤثر أيضا على الرأس، أو الذراعين أو الساقين. على الرغم من أنه هو المشكلة ليست خطيرة، ولكن هذا المرض مع مرور الوقت يمكن أن تكون شديدة في بعض الناس، والذي لا ينتج عن أمراض أخرى، على الرغم من أن معظم الأطباء الخلط بينه ومرض باركنسون بين، ويمكن لهذه القشعريرة التي تصيب الناس في أي عمر ولكنه أكثر شيوعا في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و كبار السن.
كثير من الناس الذين يعانون من الأطباء رعشة اليد يعتقدون أنهم يعيشون مع مرض الشلل الرعاش، ولكن هناك بعض الاختلافات، وتشمل: 1. توقيت الهزات: هزة أو رعشة في اليد عادة ما يحدث عند استخدام اليدين، ولكن الزلزال في مرض باركنسون تحدث اثناء راحتي ا2.ل.ايادي المشاكل المرتبطة بها: رعشة يديك لا تسبب أي مشاكل صحية أخرى، ولكنه يترافق مع مرض باركنسون في حركة بطيئة، خلط المشي. ومع ذلك، فإن الأشخاص الذين يعانون من أيدي رعشة حدثت بعض علامات وأعراض عصبية أخرى، مثل مشية غير مستقرة (ترنح) 0.3. أجزاء الجسم المتأثرة: يد الهزة تؤثر فقط على اليدين والرأس، إما مرض باركنسون يمكن أن تؤثر على الساقين والذقن وأجزاء أخرى من أسباب رعشة : ما يقرب من نصف حالات رعشة اليد الناجمة بسبب طفرة جينية،  التي يمكن أن تكون وراثية في العائلة، وليس هناك سبب واضح لرعشة اليد لهذا السبب. وجدت الأبحاث أن التغيرات في أجزاء معينة من الدماغ يمكن أن تسهم في رعشة خطر  بك من العوامل رعشة اليد: المعروف عن عوامل الخطر جهة النطر تشمل ما يلي: 1. طفرة جينية: الوراثة هي السبب الرئيسي للأيدي رعشة، مثل اضطراب طفرة جينية غير وراثي جسمي، ووجود جينات معيبة في واحدة فقط من الآباء والأمهات يمكن أن تسهم في الإصابة أيدي  الابناء. إذا كان أحد الوالدين لديه طفرة جينية إلى رعشة يديك، فإنه لا يوجد لديه فرصة بنسبة 50 في المئة من الاصابة رعشه اليد 2. العمر: رعشة في اليد هو أكثر شيوعا في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و  اكثر من اليد رعشة: رعشة اليد لا يهدد خطر الحياة، ولكن الأعراض غالبا ما تزداد سوءا مع مرور الوقت، وإذا التشويق وتصبح أكثر حدة ، فإنك قد تجد صعوبة في:

    يحمل كوب من الماء أو أي مشروب
    تناول الطعام بشكل طبيعي
    الماكياج أو  لموعدك مع الطبيب: يجب أولا مناقشة الأعراض مع طبيب العائلة، حيث كان قد يحولك إلى الجهاز العصبي متخصص لإجراء المزيد من الاختبارات. وهنا بعض المعلومات التي تساعدك على التحضير لموعدك مع الطبيب ومعرفة ما يمكن توقعه من الدكتور الخاص بك يمكنك القيام به:

    كتابة تعاني من أي أعراض، بما في ذلك أية أعراض قد لا تظهر لديهم أي اتصال إلى رعشة اليدين مشكلة . المعلومات الشخصية الرئيسية، بما في ذلك أي تغييرات في الحياة الماضية.
    تقديم قائمة من جميع الأدوية والفيتامينات أو المكملات الغذائية التي تتناولينها.
    اطلب من أحد أفراد الأسرة لتأتي معك، إذا أمكن ذلك، حيث أنه يمكن أن يكون أحيانا من الصعب أن نتذكر جميع المعلومات خلال زيارة قام بها إلى الطبيب، حيث قد تصاحب الشخص الذي يذكرك شيء فاتك أو  بعض الأسئلة التي قد يكون لديك إجابة لها من خلال الطبيب، لأن وقتك مع طبيبك محدودة، وذلك بإعداد قائمة من الأسئلة في وقت مبكر يساعد على الاستفادة القصوى من وقتك معه للاستفادة، وجهة النطر بعض الأسئلة الأساسية التي قد يكون لديك إجابة لها من طبيبك ما يلي:

    ما هو الأكثر احتمالا لديهم أعراض هذا السبب؟
    هل هناك أسباب أخرى محتملة لهذه المشكلة؟
    ما هي أنواع الاختبارات التي أحتاجها؟
    ما هي العلاجات المتاحة التي أوصي به؟
    لدي مشاكل صحية أخرى، كيف يمكنني السيطرة على هذه المشاكل معا؟
    هل هناك أي قيود تحتاج لمتابعتها؟
    هل هناك أي نشرات أو غيرها من المواد المطبوعة يمكنني أن آخذها معي إلى البيت؟
    وبالإضافة إلى هذه أسئلة، لا تتردد في طرح أي أسئلة تحتاج إلى معرفته answer.What لها أن تتوقع من طبيبك: من المرجح أن الطبيب يطلب منك أن تجيب على عدد من الأسئلة، بحيث يمكن أن تكون على استعداد للرد على لهم، وطبيبك قد يطلب منك تشمل بعض الأسئلة: هل لديك تاريخ عائلي من رعشة اليد هل سبق لك أن أصيب في رأسه ما هي أجزاء الجسم، والذي يشير إلى أنه قشعريرة المتضررين من هذا ما يجعل ؟؟؟ الحصول على الرعشة؟ ما هي الأدوية هل تأخذ؟

0 comments:

Post a Comment