WHAT'S NEW?
Loading...

فرشاه المكياج و كيفيه الاستعمال

هل تبحث عن فرش الماكياج؟ وهنا هي تلك التي يجب أن تذهب ل. نحن نقدم لك أيضا نصائح حول كيفية استخدامها بشكل صحيح الفرش:
فرشاة الأساس
يمكنك.استخدامه لتطبيق الأساس على وجهك. يجب تطبيق الأساس للمركز وجهك وكنسها الخارج نحو منبت الشعر الخاص بك. الشيء باردة هو أن معظم فرش الأساس يمكن استخدامها على حد سواء أسس السائلة وكريم. يمكنك أيضا استخدام فرشاة ليربت على المخفي تحت العين.
فرشاة المخفي
استخدامها في الربت المخفي تحت العين أو على أجزاء أخرى من الوجه أن يكون لها عيوب. للوصول إلى الزوايا حول العينين والأنف، واستخدام حواف مدورة من الفرشاة. إذا كان هناك أي مجال من المجالات وجهك التي تحتاج إلى عناية إضافية، والحصول على فرشاة المخفي أصغر لتحديد هذه المناطق.
يمكنك أيضا استخدام فرشاة لتنظيف حواف أحمر الشفاه فوضوي.
فرشاة بودرة
من اسمها، وهذا هو وحدة تستخدمها في تطبيق مسحوق على وجهك. لنشر مسحوق فضفاضة، ونفض الغبار شعيرات جميع أنحاء وجهك. لتبدو كبيرة، واستخدام اللون أقل تركيزا التي لن طخة الأساس الخاص بك.
كابوكي
استخدامه في تجتاح  والمساحيق على طول المعبد الخاص بك وشعري. يمكنك أيضا استخدامه في توزيع المنتجات في جميع أنحاء الجسم والوجه. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا استخدامه في التلميع من خطوط قاسية على وجهك. للقيام بذلك، دوامة الفرشاة حول وجهك.
مروحة فرشاة
تستخدم في تنظيف الأسنان بالفرشاة سقط ظلال العيون من تحت العينين. يمكنك أيضا استخدامه في التمسيد وجهك مع مسحوق، برونزي وتمييز. الفرشاة هي أيضا مثالية في الحصول على نظرة لا ماكياج. للقيام بذلك تحتاج فقط إلى تراجع ينتهي من فرشاة الماسكارا في.

يجب.عليك استخدامها في تبطين رموشك مع الخطوط الملاحية المنتظمة. لتحقيق الدخان، تبدو قائظ، يجتاح فرشاة من جانب إلى آخر على الخطوط الملاحية المنتظمة.
فرشاة الحاجب
المثل الأعلى في تنظيف الأسنان بالفرشاة حتى والخروج الحواجب سميكة وبالتالي نزع فتيل شغل في بقسوة خطوط الجبين. وهناك أيضا نسخة مشط التي هي المثل الأعلى في فصل جلدة ملتف، وإزالة الماسكارا الزائدة والتمليس الحواجب فوضوي.
فرشاة كحل الزاوية
الطريقة الصحيحة لاستخدام فرشاة وغمس في كريم أو هلام. عند تطبيق كحل على وجهك، وضمان أن الفرشاة في زاوية حيث شعيرات هي الاحمرار مع خط الرموش الخاص بك. للحصول على مظهر مصقول، اسحب الفرشاة على طول خط الرموش.
استنتاج
لفرش أعلاه لتستمر لفترة طويلة، تحتاج إلى التأكد من أن تشتري لهم من متجر السمعة.

1 comment: Leave Your Comments

  1. How to play Baccarat | A Practical Guide
    A Baccarat table, like the rest 바카라 안전 사이트 of the poker table, is comprised of 13 hands on the same poker card (with a number of cards): the "winner" of the

    ReplyDelete