WHAT'S NEW?
Loading...

5 أشياء يجب أن أقول لها عن الرجال


ما يجب أن تعرفه عن الشباب وتلك المخلوقات التي قد تشكل لغزا بالنسبة لنا في بعض الأحيان ونقمة على البعض الآخر، ولكن أيضا لتمثيل جزء كبير من وجودنا وكياننا، وبغض النظر عن مدى شهدت نعود لهم مرة أخرى فلايمكن لأحد منا أن يعيش وحده دون غيره. و القول من خلال دراستنا للآلاف من المشاكل أن هناك بعض الخطوط العريضة المشتركة، بما في ذلك ما يجعلنا نستنتج أن بعض النقاط التي سوف تساعدك في نفسية فهم الرجل أكثر ومن ثم تجنب الاصطدام والخلافات بينك  يجب أن تعرف عن الرجال والشباب
1. الرجال لا يعرفون كيفية التعبير عن الحب الكتابة
مع تطور الحب عبر الزمن كان لابد  مع العصر الحديث، بما في ذلك التكنولوجيا الحديثة والدردشة التطبيقات والهواتف الذكية وبرامج و الرسائل المتقدمة. في بداية يتفاعل الرجال جيدا ثم تفعل أي مصلحة في التواصل عن طريق الكتابة على الأقل شيئا فشيئا حيث تصبح قد تتعطل رسائل قصيرة وموجزة لأيام ما يجعلك تشعر بالحزن وفقدان العاطفة ويتساءل لا تصبح مهتمة؟ إن حقيقة أن الرجال لا يهتمون هذه الرسائل مثلنا، نحن لا نعرف ما يجب القيام به بالضبط وما عدد أو كمية التي يجب أن تلتزم بها في البداية ومحاولة الرسائل  للفوز قلبك واهتمامك، لكنهم لا يستطيعون تواصل في السياق نفسه دائما وخصوصا عندما تبدأ العلاقة للوصول إلى مستوى ثابت قد تجعله يشعر أنه هو مهمة واجبة الذي ثم يهرب الفتاة في التذمر والبدء في مطالبة للرد على جميع الرسائل الخاصة بهم. في الواقع، لا يمكن تقييم قوة العلاقة المتبادلة بين رسائل إليك قد تطول رسائل عن هراء و لا نفكر في العلاقات بقدر ما تفعل النساء لديهم العديد من الدراسات التي تكسب المرأة في المقام الأول شعورهم الذاتي وأظهرت قيمتها والاحترام من خلال علاقاتهم مع الآخرين في حين أن الرجال قياس قيمتها في قدرتها على التأثير على العالم.  التركيز أي الرجال أنهم لا يستطيعون التركيز على شيء واحد أو أكثر في نفس الوقت بحيث لا يجوز لك الرد على الرسائل الخاصة بك أثناء العمل، على عكس النساء التي يمكن أن تفعل أكثر من شيء واحد في نفس الوقت حتى فهمت عدم الرد عليه وتجاهل عدم وجود  قد يشكو أنه على الرغم من كلمات الإطراء تسمع عن شريك حياتها وكلمات الإعجاب، ولكن أن أفعاله لا يعتمد عليه ولا يتصرف الاهتمام يشعرها حقا ودائما مشغول معهم تأتي في وقت متأخر والتعب  أنه يهتم بها فعلا لأن الرجال يعرفون أهمية من الكلمات للنساء وبالتالي تأثيرها يعتمد انهم فقط يتحدثون عندما يكون لديهم نهايته، والعكس هو سيدتي الحقيقية مهما كلماته كثير أو قليل الفيصل هو الأفعال التي تمثل أهمية كبرى ل لهم والدليل القاطع حتى لو يخبرك انه يحبك. كل تصرفاته وأفعاله نقول لهم كل يوم. الحب هو كلمة كبيرة ومخيفة لكثير من الرجال. هذا لا يعني أنهم غير قادرين على الشعور بالحب، ولكن قد يعني أنهم غالبا ما يجدون صعوبة في قول ذلك.

 3. يريد أن تجعلك سعيدا ولكنه لا يعرف دائما ما يجب القيام به على وجه التحديد
أكثر من مرة أن الرجل يحاول جعل شريكه سعيدا، تكون على استعداد لجعل الطرق في أي شيء يقدم لهذه المسألة كيف بدا أن يجعل الأمور أكثر صعوبة في الواقع لم أكن أعرف ما يجب القيام به بالضبط للقيام بذلك مرة أخرى . يجب أن يعلموا أنهم لا أعتقد ذلك نحن مثلنا التشجيع وأقول له أن هذا العمل رجاء أنت أو أن تحب هذا الشيء  القتال لتجعلك سعيدا، ويجب أن يحدث المغلفة بالحب والتشجيع بطريقة ما، لا الانزعاج والتذمر و يشكو حتى فإن النتيجة لن تكون نتائج عكسية تماما.

 4. سيغادر عندما يشعر بأنه على وشك أن
واعلمي أن أكثر التذمر وعدم الرضا على الجزء الخاص بك سوف يميل إلى ترك الخروج، ما يجعلها تستمر في علاقة خاسرة أيضا أقول له بالخروج في حين أن العديد من أكثر تطلبا ويوجدون فيها. إذا تصرفاتك وكلماتك تدور دائما في سياق انتقاد له، وكنت لا أشعر بالسعادة مع أيا كان العكس هو الصحيح بغض النظر عن النوايا الحسنة وترغب في تحسين هذه العلاقة والاستمرار حيث انها لن تفهم فقط تريد الانفصال وسوف حزمة أمتعته .

 وتأتي 5. الحرية في المقام الأول
الرجال، تواجه مشكلة مستمرة في الالتزام والارتباط مع أي أنثى أيا كان حبه لها يخاف أن يخسر حريته أن هذا العنوان يصبح القيد يطوق عنقه في كل وقت، وهذا هو ما يدفع العديد منهم إلى الفرار قبل العلاقة يصبح أعمق وتتعقد الأمور عاطفيا . أنت رائعة يا فتاة  أن  تنهال عليه إلى المكان الذي والتقيت عندما عدت ولماذا كل هذا لن الضغط  عليه ورشده  بالضبط ما يجعله يهرب في أقرب وقت ممكن من أجل الحفاظ على الحرية.

0 comments:

Post a Comment