WHAT'S NEW?
Loading...

أغرب وأكثر 10 الخرافات انتشارا في العالم

1-كائن أسطوري يشبه الحصان. لونه أبيض ولديه قرن:
العديد من المشاهير القديمة وروى أنهم رأوا، بما في ذلك ليوناردو دا فينشي  وبليني، وانتشر هذا الحيوان في حضارات كثيرة بأسماء مختلفة.
عندما البريطانيين والعرب دعوة يونيكورن الأمير ارياه، الكونغو في كتابه  في اسكتلندا اسمه Biast our Srouginj، وفي الهند وشمال أفريقيا، وكذلك وحيد القرن وحيد القرن هو واحد من الأسماء في اللغة العربية.
في التبت وفي اليابان كير كير في بلاد فارس و في الصين الأمير كاي لين في جنوب أفريقيا  !! الخلافة هي أن الشخص يستيقظ من نومه ليجد نفسه مشلولا ولا يمكن أن تتحرك بسرعة يشعر ضربات القلب وضيق في التنفس !!
قال العرب قديما أنه يريد قتل جني الشخص الذي يقوم بخنقه، وفي التراث الكنسي الغربي أن الجاثوم كان ملاكا طرد من الجنة بسبب شهوته الزائدة وهو يأتي إلى النوم الاعتداء عليه !!
تفسير ذلك هو أن العين أعقاب طبي وجسمك لا يزال نائما يحدث هذا الشعور لبضع لحظات ونادرا عدة دقائق ثم يختفي.
يتميز هذا الطائر بالجمال والقوة وسمية فينيكس لطول عنقه. إذا كان قيل قبل 1000 سنة يموت ويخرج من رماد العنقاء آخر !!
وقال العديد من المشاهير القديمة ورأوه! الجثث من القبور وترعب الناس يعيشون في أماكن مهجورة !! .. لم تكن القصة كلها خرافية مشاهدة أي منهم، ولكن الذي اشتهر وانتشر بكثرة في ألعاب الفيديو.
أقول كلمة في رواج في المجتمع العربي الوصف الوحش خيالي أو فوبيا أسطورية لشيء مفترس، وعادة ما يستخدم هذا المصطلح في قصص الجهال الشعبية أو لوصف كائن مجهول مخيف، عادة الأمهات المستخدمة التي يخافون أبنائه أن يعيشوا إلى الأبد النوم في وقت مبكر، قائلا ... سوف يظهر الغول إذا كنت لا sleep.The الأسطورة الأولى هي الحصان المجنح بيجاسوس المعروف. قيل له الأسطورة اليونانية القديمة ولكن وردت في القرآن الكريم: "وعرضت عليه الخيول باشا t {31}" وأوضح Al.The العلماء الخيول كما خيل لها أجنحة، واحد من جنود الله من الله لصاحب نظرا سليمان، النبي صلي الله عليه وسلم، وأحضر الجنس  حصان البراق أن جبريل إلى النبي محمد، صلي الله عليه وسلم، وقال النبي محمد، صلي الله عليه وسلم أن الوحش على الحمار ودون البغل، وجاء العديد من الأساطير مماثلة مثل و الأسطورية (مجنح الأسد) و (حصان مع النسر المجنح) والثور المجنح.
ولد في مدينة -تتميز وكان وحشي مع طريقة تعامله مع المسؤولين واللصوص الفاسدين، خصوصا المحتالين، حتى عندما أراد القضاء على الفقر جمع خمسة آلاف من الفقراء وقتلهم للقضاء على الفقر! وخلق كومة وكومة هذا، لا سمح الله! رمح يدق في الضحية حتى يخرج من عنقه وتشتهر الطريقة التي قتل مع أكثر من أربعين ألف شخص في ذلك الوقت !! وكما ذكر سابقا، فإن مصاصي الدماء هي مجرد رواية للكاتب برام ستوكر، ولكن السبب صلتها حب دراكولا يكفي قتل قلعته التي كانت تبث الخوف لدرجة أن قال السلطان التركي أن دراكولا كان  طريقة الناس ويضعهم على الطريق إلى قصره.
الآن لا يزال لشعب جزيرة نيس في فرنسا يؤمنون بخرافة أن هذه كانت بداية قصتها هي أن في عام 565 عندما رأى مخلوق يشبه الكاهن الغوص ديناصور في الماء !!
في عام 1933، انتشرت شائعة بأن شخص ما رأوه وزوجته، وانتشرت قالت متحدثة صورة له ولكن من الواضح والكذب الكثير. بعد عشرات الشهادات لرؤية هذا الوحش، وخاصة بعد الكهنة التقدم والأطباء والمحامين والمهندسين وشخصيات مثقفة، حتى إذا كان أحد الفائزين بجائزة نوبل شهد برؤية هذا الوحش، مما يجعل من الأسطورة العالمية والعديد  وجعل شهرة، حتى لو تطوع الولايات المتحدة لزرع عشرات كاميرات في البحيرة وإرسال غواصين في دوري !!
الظاهرة التي يعتقد معظم الناس، وتشعر بالقلق مع ظهور أجسام لامعة في السماء والهبوط على الأرض، وبعضها، ومنها بعض المخلوقات في زيارة سريعة للأرض مع اختطاف بعض الأفراد من يعتقد الناس  كان إما نتيجة لبداية عصر الطائرات النفاثة بشكل عام، والتي لم تكن معروفة لكثير من الطائرات أو من صنع الإنسان، ولكن تقدما من الناحية التكنولوجية ومع شكل أقرب إلى الإسطوانة أو الكرة المفلطحة. ومن بين الشائعات التي انتشرت على نطاق واسع في العالم وأمريكا خاصة وظهرت الصحون اللاقطة في مصر القديمة وسجل للرؤية الملك أمنحتب الثالث. وقال البعض حتى أن الأجانب الذين بنوا الأهرامات واستغرق المبرر الأكثر أهمية من وجود شيء يظهر بيضاوي الشكل على النص المنحوتة في مقبرة أمنحتب الثالث وفسره هؤلاء على أنه طبق طائر! ولكن ثبت أن هذا ليس وفقا مع الطيور، في الواقع، ولكن الكرات البرق، وهي ظاهرة طبيعية نادرة والتي يظهر البرق كما برقية كرة مضيئة وتكون قريبة من الأرض وهي الكوارث الطبيعية النادرة. بعد الشائعات كثرت أن العديد من ادعى قال بعض يرون التكنولوجيا العسكرية وقال البعض انه قدم الجن 

0 comments:

Post a Comment