WHAT'S NEW?
Loading...

منتجات تجميل ضروريه لكل بنت تذهب للجامعه

الناس، ونحن جميعا نعلم أن لدينا جلسة كلية أو جامعة يمكن أن يكون أفضل وقت من أي وقت مضى في حياتنا اليومية. هذه هي فترة تكوين صداقات وثيقة رهيبة، يسحق مثيرة، نزهة مع الأصدقاء، بونكينج الطبقات ناهيك عن دراسة للغاية! حسنا، بأنها الفتاة التي ترغب في ذلك، من الواضح أن ننظر مثالية ولكن على ميزانية غير مكلفة بك وأنت ببساطة لا رغبة لتقديم تنازلات أيضا. ومن هنا، في هذه المقالة، وسوف تساعدك على نظرة مدهشة من خلال توفير بعض الضروريات الجمال القياسية التي تحتاج إلى تطبيق يوميا. الناس الرجال، سوف تظهر رائعا حتى بعد التواصل مع الأصدقاء أو بعد دراسات وقت متأخر من الليل والتي سوف بعد فترة طويلة مكالمة هاتفية أيضا. المدرجة أدناه ولقد أدرجت عدة عناصر الجمال التي تحتاج إلى تطبيق كل يوم لتبدو أكثر رائع:

1. الوجه المطهر منعش:

باستخدام منظف الوجه الخالية من الزيت مطلوب جدا لكل وكل فتاة الجارية الكلية. سنوات الدراسة تمر يعانون من مشاكل حب الشباب وظهور حب الشباب المروعة. عندما يكون لديك بطبيعة الحال وجود المسام رهيبة والجلد، فأنت بالتأكيد بالتأكيد المبارك. خلاف ذلك، يجب أن تبدأ اليوم مع المطهر الاسترخاء لجعل الجلد الطازجة على مدار اليوم.

2. مذهلة السلس وتألق غسل:

رعاية الشعر هو غاية أساسية من ذلك بكثير. لنفترض، كنت قد قدمت استراتيجية لنزهة مع الأصدقاء المقربين، وبالتأكيد لا تغسل شعرك بشكل صحيح. أنت بالتأكيد سوف تحصل بالحرج من الخروج ثم. وغسل على نحو سلس وتألق وبالتالي سوف يعطي شعرك جعد نظرة لامعة وناعمة. وسوف يدعم يتدفق الشعر للنظر الجديدة التي تساعدك على أن تبدو ذكية جدا!

قليلة. وخفيفة الوزن مرطب:

إنتاج بشرتك صحية وسعيدة، وكنت ترغب في ترطيب ومرطب خفيف الوزن. على الرغم من أن بشرتك دهنية، يجب تطبيق ذلك يوميا. لأنك يمكن أن نتوقع أكثر من ذلك للحصول على بشرة شابة ونضرة المظهر. هل لديك الثقة لي، بعد بعض الفئات العمرية. سوف أشكر نفسي لهذا.

4. مسحوق ضيق:

قبل الذهاب إلى أي مكان، أنت بالتأكيد بحاجة إلى وصمة عار حتى من الضروري النفط اضافية من جلدك وبالتالي كنت تريد أن تعطي للجلد لامع نهاية تبدو أيضا. حسنا بعد ذلك، في وقت حار، وكنت في حاجة الى الشعور ومستحضرات التجميل الخاصة بك في الأساس مع مسحوق مملة المضغوط. حين تستطيع أن ترى نفسك في المرآة بعد وضعه على نحو وجهك، يمكنك أن تعرف أنه يمكن أن يكون في الواقع أفضل صديق.

5. لطخة خالية كول قلم رصاص:

السيدات الشابات، نحن نعتمد حقا على موقعنا القلم كاجال للبحث حياتنا اليومية. ومن أحد العوامل التي سوف تجعلك تشعر رائع وخلال اليوم بصرك ستبقى مشرقة لأن المعتاد. لتصميم وماكياج أفضل، كنت قادرا على تطبيق بطانة العين ماء وخالية من طخة لتوفير عينيك تأثير الظلام.

6. Wimperntusche:

أحيانا لا تحتاج استخدام أي مستحضرات التجميل على الرغم من الخروج. ولكن wimperntusche شيء الذي سوف يعطي دائما لك نظرة رائع. رموشك يمكن رشاقته وإطالة مع عدد قليل من الضربات الشديدة منه. المعدة للاستخدام أفضل، وتحمل هذا في حقيبتك لاستعمالها في أي وقت تقريبا.

7. مرطب الشفاه بلسم:

ليس أي فتاة تريد تشقق الشفتين وجفاف. ويمكن استخدام بلسم مرطب الشفاه في كثير من الأحيان الحفاظ على منطقة الشفة بشكل أفضل بالإضافة إلى أن شفتيك يكون مثاليا ثم تتصل على العبوس تقبيل والفخم. لوضع يوميا على استخدام واحد مع لمسة من اللون بدلا من أحمر الشفاه الجافة.

ما يقرب من ثمانية. والعطر الضبابي:

جيد جدا، وكنت بالتأكيد نريد أن رائحة جيدة دائما. العمل مع العطور جرلي في الذين رائحة ليست مجنونة، وسوف تكتشف بالتأكيد نضارة من حولك. في الواقع، عندما تكونوا في المحاضرة، وهذا سوف تساعدك على تنضح رائعة وجديدة من خلال هذا اليوم.

9. المسحات الوجه تشبيب:

خلال يوم حار في بين الطبقات أو قبل اكتشاف حبيبك فجأة، والاستفادة من مناديل الوجه للحصول على لمسة جديدة. هذه الأنواع من مناديل تساعد على إزالة الزيوت الطبيعية من وجهك وتوفير الحماية  أيضا. وسوف تلعب دور وجه الحبر أيضا. في الحقيقة، يمكنك جعلها في أمتعتك أيضا.

نأمل، في هذه المقالة المذكورة منتجات التجميل يوفر لك نظرة مدهشة. لم يعد ننسى للمشاركة في الأنشطة معي.

0 comments:

Post a Comment